-->
»نشرت فى : الاثنين»بواسطة : »هناك تعليق واحد

افضل 10 طرق للربح الحقيقي من الفيسبوك

افضل 10 طرق للربح الحقيقي من الفيسبوك

اهلا ومرحبا بكم اعزائي زوار ومتابعي مدونة اللامي www.mustafa1.com

عند تصفحنا لمواقع التواصل الاجتماعي او المواقع كثيرا نقراعبارة الربح من الفيسبوك , كيف اربح من الفيسبوك , هل الربح من الفيسبوك حقيقي , ربح المال من الفيسبوك ,

ولكن اغلب الاشخاص قد يراه كذبا ويظن ان الربح من الفيسبوك غير موجود ولاتوجد طريقة للربح من الفيسبوك لانه موقع غير ربحي بالنسبة للمستخدمين.
وايضا متابعي مدونة اللامي يسألوني لماذا لم تتطرق لمواضيع الربح من الفيسبوك بالرغم لتطرقي لمواضيع كثيرة وفعالة للربح من الانترنت تجدها في قسم الربح من الانترنت .
وذلك لاني اردت اكتب مقال شامل لاوضح بعض المفاهيم الخاطئة لدى البعض حول الربح من الفيسبوك
واشرح الطرق التي من خلالها تستطيع فعلا الربح من الفيسبوك .
فتابع معي اخي الكريم حيث سأذكر لك 10 طرق فعالة  تستطيع من خلالها الربح من الفيسبوك.


ولكني سأذكر لك الطرق واشرحها شرح مختصر لتفهمها فقط واذا اردت التعمق وجعلها مصدر رزقك فالانترنت ومدونة اللامي تحوي الكثير من الشروحات حول الربح من الانترنت  ولان المقال سيصبح طويل جدا وممل للقارئ .


1 _ التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة

التسويق بالعمولة تعد واحدة من أقوى الاستراتيجيات لربح المال من الفيسبوك والتي يربح من خلالها كثير من الاشخاص في هذا المجال الاف الدولارات ، حيث عليك أن تروج لمنتجات يعطيك اياها موقع متخصص ك امزون وايباي وكليك بانك وغيرها الكثير وعن كل مبيعة سوف تحصل على عمولة،اذا كان لديك جمهور أكثر في صفحتك فهناك فرصة أكبر أن يشتري شخص المنتوج الدي تروجه، وستحصل على عمولتك على حسب المعدل المحدد من طرف صاحب المنتوج،وهناك بعض المنتوجات التي تصل الى معدلات جد مرتفعة .


2 _ الترويج لموقعك أو مدونتك من خلال الفيسبوك


يمكنك تعلم التدوين وربح الكثير من المال عن طريقه، هده هي أفضل طريقة لربح المال من الأنترنت ، هناك العديد من المدونين يربحون مبالغ مهمة عن طريق التدوين . اذا كنت حقا ترغب في البدأ في هدا المجال فأنصحك بانشاء مدونة وفتح صفحة فيسبوك خاصة بها ، والبدأ في كتابة مقالات في المجال الدي تحبه أكثر ، ثم استعمال الفيسبوك كوسيلة لبناء جمهور متفاعل مع ما تكتبه. حيث بنشر دروسك على الفيسبوك في الكروبات وصفحاتك ستكسب الكثير من الزوار وبالتالي تزداد فرص الضغط على الاعلان وتربح الكثير .


3 _ الإستعانة ببعض المواقع للربح

هناك الكثير من المواقع التي يمكن الربح من وراءها بعض الدولارات على الفيسبوك ، حيث تقوم هذه المواقع بنشر العديد من الصفحات ، وبمجرد الضغط على لايك عليها او مشاركة منشور على صفحتك او التفاعل فيها يتم إضافة رصيد إلى حسابك ، ويكون عادة الدفع في هذه المواقع عبر بايبال ، وهي كثيرة جدا عبر الأنترنت ،


4 _ التسويق لمنتوجك


افضل 10 طرق للربح الحقيقي من الفيسبوك
يمكنك أيضا التسويق لمنتجك أو كورس خاص بك، المعجبون سوف يشترون بالتأكيد اذا كان لدلك جمهور يثق بك. يمكنك بيع أي شيء كتاب، الكترونيات، هواتف،صفحات فيسبوك, مواقع.. وأشياء عديدة أخرى.


5 _ اعلانات ممولة على صفحتك


يمكنك الترويج لصفحات أخرى،منتوج،موقع، أو أي شيء يعود عليك بمقابل مادي. الناس سوف يقومون بالاعلان على صفحتك ادا كانت صفحتك كبيرة. من وجهة نضري،اجمع 10000+ من الاعجابات حقيقية وبعضها متفاعلة ،والناس سوف يبدأون بمراسلتك للاعلان. يمكنك أخد المال منهم عن كل منشور يتم نشره في صفحتك. 


6 _ الربح من بيع صفحات الفيسبوك




كثيرون هم الذين يحتاجون لصفحات بها الكثير من المعجبين (Fans) من أجل استخدامها لأغراض خاصة وليس لديهم الوقت أو القدرة على زيادتها فيعملون على شراء الصفحات الجاهزة التي تضم الآلاف من المعجبين فيقومون بشرائها بمبالغ جيدة جدا فلو كان لديك صفحة على الفيس بوك او اكثر نشطة وتضم الآلاف المعجبين فسوف تستطيع ان تحقق منها أرباح جيدة .


7 _ الربح من اختصار الروابط ونشرها على صفحتك



افضل 10 طرق للربح الحقيقي من الفيسبوك
تعتبر هذه الطريقة واحدة من أسهل وأسرع طرق الربح من صفحة فيسبوك. كل ما عليك فعله أن تشترك في إحدي شركات إختصار الروابط .ومن اشهرها والتي استعملها شخصيا شركة ادفلاي للتسجيل بها اضغط هنا وتقوم بعد ذلك بإختصار كل لينك تقوم بمشاركته مع أعضاء صفحتك ,حيث كلما يضغط احد على الرابط المختصر سيضهر له اعلان لمدة 5 ثواني وبعدها يذهب للرابط الذي اختصرته فتربح المال .


8 _ الربح من رفع الملفات


افضل 10 طرق للربح الحقيقي من الفيسبوك
كل ما عليك فعله لكي تربح من هذه الطريقة أن تقوم بإيجاد ملفات يحتاج إليها أعضاء صفحتك. وتقوم بالإشتراك في أحد الشركات التي تدفع عمولة مقابل كل عملية تحميل لملف يقوم بها أي مستخدم للملف الذي قمت برفعه مسبقا. ومن ثم تقوم برفع الملفات التي قمت بجمعها مسبقا وترفعها من خلال حسابك على الشركة التي إشتركت بها وتقوم بنشر الرابط على صفحتك لمشاركته مع أعضاء صفحتك. ,وتربح عن كل عملية تحميل للملف حيث ان شركات رفع الملفات هذه سوف تضم بعض الإعلانات في صفحة التحميل والتي تربح من خلالها وتقوم بمشاركة جزء من هذه الأرباح معك كصاحب الملف.


9_ الربح من بيع زوار من خلال موقع خمسات او غيره


افضل 10 طرق للربح الحقيقي من الفيسبوك
يذهب الكثير من المشترين للزوار لموقع خمسات للحصول على زوار سواء لمواقعهم أو للينكات الأفيليت الخاصة بهم أو أي شيء آخر. لذلك سوف تجد في موقع خمسات قسما يهتم بتقديم خدمات متعلقة ببيع الزوار. إذا كان لديك صفحة فيسبوك نشطة وبها نسبة مشاركة جيدة وتستطيع من خلالها أن ترسل زوارا للآخرين. يمكنك تقديم هذه الخدمة من خلال أحد هذه المواقع المتخصصة وتربح من خلالها بصورة مضمونة. كل ما عليك فعله أن تذهب إلى موقع خمسات (موقع خمسات هو موقع عربي عبارة عن سوق للخدمات الصغيرة التي تباع وتشترى كل منها ب 5 دولار) وتقوم بعمل حساب مقدم خدمة وتشرح للمشترين أو طالبي خدمات شراء الزوار مدى كفاءة ونشاط صفحة الفيسبوك الخاصة بك وكيف يمكنك إرسال زوار جيدة لمواقعهم. ومن ثم سوف تحصل على أوامر شراء كل منها مقابل 5 دولارات.

لمزيد من المعلومات حول موقع خمسات وشرح كيفية التسجيل والربح
قم بالدخول الى الموضوع الذي شرحته سابقا حول كل مايخص موقع خمسات :
شرح موقع خمسات


10 _ الربح من الترويج لتطبيقات الاندرويد والايفون

طريقة جميلة جدا للربح المال من الفيسبوك عن طريق الترويج لتطبيقات الاندرويد والايفون
حيث هناك بعض المواقع التي تعطيك مقدار من المال من خلال ترويجك لتطبيقات تعطيك اياها الشركة من خلال الفيسبوك 
فاذا كانت لديك صفحة على الفيسبوك تحوي معجبين كثر ومتفاعلين تستطيع من خلالها الربح من ترويجك للتطبيقات على الصفحة وتربح المال عن كل تحميل للتطبيق .
تستطيع مشاهدة هذا الدرس الذي شرحته علة مدونتي :

هذ كانت افضل الطرق الفعالة والحقيقة التي تستطيع من خلالها الربح من الفيسبوك مبالغ مالية جيدة
اذا كانت لديك طريقة تعتمدها للربح من الفيسبوك وترغب في افادة غيرك فلا تتردد في وضعها بتعليق اسفل المقال .

شارك الموضوع ..

    اضف تعليقاً عبر:

  • blogger
  • disqus

الابتسامات

0102030405060708091011121314151617181920212223242526272829303132333435363738394041424344

كافة الحقوق محفوظة لمدونة مدونة اللامي 2016